منتدى قيثارة داود
مرحباً بك عزيزي الزائر يشرفنا زيارتك لنا على . منتدى قيثارة داود . كما يشرفنا ايضا تسجيلك معنا كأحد اعضاء المنتدى المميزين . وكما هو شعارنا دائماً مجاناً اخذتم مجاناً اعطوا ( متى 10: 8 ) . أخوكم في الرب سامح
منتدى قيثارة داود
مرحباً بك عزيزي الزائر يشرفنا زيارتك لنا على . منتدى قيثارة داود . كما يشرفنا ايضا تسجيلك معنا كأحد اعضاء المنتدى المميزين . وكما هو شعارنا دائماً مجاناً اخذتم مجاناً اعطوا ( متى 10: 8 ) . أخوكم في الرب سامح
منتدى قيثارة داود
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى قيثارة داود

مجاني لا يشترط التسجيل بالمنتدى بل على حسب رغبة كل واحد /// وشعارنا هو مجاناً أخذتم مجاناً أعطوا . متى (10 : 8 ) .

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مال عليك القلب مال

كاتب الموضوعرسالة
smsm.gold
Admin
smsm.gold

مال عليك القلب مال  Empty
مُساهمةموضوع: مال عليك القلب مال    مال عليك القلب مال  Icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2014 7:19 pm

مال عليك القلب مال

مال عليك القلب مال وعشقك يا غالي حلال مال وحبك نساني كل اللي كان مال وهواك خلاني فوق السحاب مال وشوفت في عنيك أحلى كلام وكتبت لك بين السطور أسمى معاني وأسمى كلام بحروف من نور مطرزة بالذهب والياقوت كتبت لك بحروف من ماس يا أعز الناس كتبت لك بكل أحساس يا أغلى الناس مال بأبتسامتك اللي دوختني وجعلتني كده هيمان ومن كلامك أسهر طول الليل أغني ما أنا في حبك متهني وعايش في سلام أنا مليش حبيب غيرك مين يرويني بحبه غيرك وأروح لمين من بعدك دا أنا عايش في خيرك وقالها قلبي زمان اللي ملوش حبيب زيك يبقى قلبه لسه ما حب ولسه ما عرف الكلام مال وخدودك لون قلبك وردي زى قلبي تمام وعنيك كفاية أبصلهم ولما أتأملهم يسحروني ويجعلوني ضحية ومليش نجاه وكل يوم في الصبحية أبعتلك هدية أحلى رسالة لأحلى صبية شافتها عنية  

https://guitar12david.mam9.com

مال عليك القلب مال
صفحة 1 من اصل 1